افضل 10 شركات تنظيف منازل في الكويت

شركات التنظيف الافضل في الكويت 

إن شركات التنظيف اليوم أصبح وجودها من الضروريات. فان الحياة التي نعيشها اليوم من انشغالات في العمل الخارجي او الانشغال في شئون أطفالنا. مع وجود الرتم السريع للحياة اليومية أصبح ليس لدينا الوقت الكافي لكي نقوم بالاهتمام بشئون النظافة اليومية.

افضل 10 شركات تنظيف منازل في الكويت
افضل 10 شركات تنظيف منازل في الكويت.

 
وهذا جعلنا نبحث عم من يقوم بهذة المهمة بدلا منا. لذلك قومنا بالبحث عن افضل 10 شركات تنظيف منازل في الكويت . لكي تتعرفي عليها وعلي الخدمات التي تقدمها. من خدمات تنظيف منازل ومكاتب واسطح منازل.

ارقام شركات تنظيف

بالتاكيد سوف تحتاج الي الارقام الخاصة بافضل شركات التنظيف بالكويت وكذلك ستحتاج ايضا العنوان التي تقطن بة علاوة علي معرفة الخدمات المقدمة من كل شركة. وسوف تحتاج معرفة أيضا الاسعار التي تحددها كل شركة منهم. 

كل هذة البيانات سوف نقدمها لك. لكي نسهل عليك عملية التواصل الي هذة الشركات. سنقدم لك افضل شركات التنظيف في الكويت من حيث الخدمات والجودة العالية والجدية في التعامل. 

شركة مان باور للتنظيف

شركة مان باور للتنظيف تعد من افضل الشركات الموجودة في الكويت. وذلك لما تقدمة من خدمات متنوعة في مجال تنظيف المنازل. يوف نقدم لكم الخدمات المتاحة للشركه وهي كالاتي.
  1. تقدم خدمة تنظيف المنازل والمبانب الادارية.
  2. تقدم خدمة تنظيف الفلل والمولات التجارية.
  3. تقدم خدمة تنظيف المطاعم والشركات.
  4. تفدم خدمة تنظيف المفروسات وقطع الاثاث.
  5. تقدم خدمة تلميع الزجاج و تنظيف المفروشات.
إن شركة مان باور لتنظيف المنازل تقدم كما ذكرنا جمبع خدمات في جميع مناطق الكويت. كما لديها أيضا عمالة مدربة علي اعلا مستوي وكذلك لديها احدث معدات وألات التنظيف. اليكم ارقام التواصل لشركة مان باور لتنظيف.
  • رقم الجوال 69099935.
  • رقم واتس اب 69099935.

شركة تنظيف الثريا

شركة تنظيف الثريا تقدم خدمات كثيرة منها خدمات تنظيف المنازل. وخدمات تنظيف الفلل و الشقق. وتوفر ايضا شركة الثريا خدمة تنظيف وتلميع الارضيات سواء كانت سيراميك او باركية او رخام. 

تقوم أيضا شركة الثريا بتقديم خدمات تنظيف الكنب و الستائر علاوة علي تنظيف السجاجيد. وتقديم خدمات التلميع والتعقيم. شركة الثريا يتوفر لديها الكثير من العمالة الاسيوية.

شركة دراي كلين

شركة دراي كلين من اشهر الشركات الموجودة في الكويت فهي تمتلك من الخبرة ما تجعلها من ضمن افضل شركات التنظيف فهي تقدم خدمات في جميع مجالات التنظيف. فهي تقدم خدمة تنظيف متعددة منها ما يلي.
  • تقدم خدمة تنظيف المنازل والفلل والمكاتب.
  • تقدم خدمة تنظيف المحال التجارية والكافيهات.
  • تقدم خدمة تنظيف الموكيت والسجاد والستائر.
  • تقدم خدمة تنظيف المطابخ والحمامات.
  • تقدم خدمة تلميع السيراميك والرخام والباركية.
  • تقدم خدمة تنظيف و تعقيم خزانات المياة.
  • تقدم خدمة تعقيم وتطهير المناطق من الحشرات ورشها.
كما ان شركة دراي كلين علي الاستعداد التام لتقديم خدماتها في جميع مناطق الكويت. وتعمل ايضا علي تقديم خدمة مكافحة الفئران. والرش والتطهير ضد الحشرات.

شركة كلين - لتنظيف منازل السالمية

شركة كلين تقدم عروضا وخصومات ممتازة فهي تقدم خدمات متعددة في التنظيف. تقدم شركة كلين خدمة تنظيف المنازل والفلل والشقق وكذلك المجالات التجارية. توفر الشركة خدمات تنظيف المستسفيات علاوة علي توفير خدمات التعقيم ايضا. 

تقدم كذلك خدمات تلميع الارضيات بجميع انواعها السيراميك منها والرخام. توفر الشركة إمكانية التعاقد الثانوي للتنظيف مع عمل خصومات ممتازة تصل الي 25%. اليكم عنوان شركة كلين للتنظيف.
العنوان. قسيمة 5412/بشارع حمد المبارك/السالمية.

شركة هاوس المتحدة للتنظيف

شركة هاوس المتحدة تقدم خدمة التنظيف لمنازل الجهراء. فان كنت متواجد داخل منطقة الجهراء. فبإمكانك التعامل معها. إن شركة هاوس المتحدة تقدم الخدمات التالية.
  1. تقدم خدمة تنظيف الستائر والسجاد.
  2. تقدم خدمة تنظيف المفروشات والكنب.
  3. تقدم خدمة تلميع الرخام والسيراميك.
  4. تقدم خدمة تنظيف المطابخ والحمامات.
كانت هذة هي الخدمات المقدمة من شركة هاوس المتحدة للتنظيف. فاذا كنت تريد التواصل معها والاستفادة من خدماتها فاليك العنوان وهو.
العنوان. شارع ماضي المطوطح/ الجهراء.

شركة Home Clean

شركة Home Clean تقدم خدماتها علي مدار 24 ساعة فهي متواجدة علي مدار اليوم الكامل. تقدم الشركة خدمات التنظيف المتعددة. وتوفر جميع الخدمات الخاصة بالتنظيف. سوف نقدم لكم ما توفرة شركة هوم كاين للتنظيف.
  • تقدم خدمة تنظيف الفلل والمنازل.
  • تقدم خدمة تنظيف الكنب والسجاد.
  • تقدم خدمة تلميع المطابخ والارضيات.
  • تقدم خدمة تنظيف خزانات المياة وتعقيمها.
  • تقدم خدمة تنظيف المدارس والشركات.
  • تقدم خدمة تنظيف الحدائق والسيارات.
تقدم أيضا شركة هوم كلين خدمات تنظيف جلي الرخام. علاوة علي تنظيف المفارش. إن شركة هوم كلين تمتلك من الخبرة والشهرة ما يجعلها في مقدمة شركات التنظيف في الكويت.

شركة تنظيف منازل نساء

شركات التنظيف النسائية بالكويت رخيصة وباقل الاسعار

اذا كنت تبحث عن شركات باقل الاسعار وأيضا بجودة عالية. ستجدها هنا في الشركات النسائية. شركة التنظيف النسائية تقوم بتنظيف البيوت والمنازل بدولة الكويت. تتميز شركات التنظيف النسائية بالكويت بأنها تقوم بإستخدام أحدث الاجهزة المتطورة.

التي تعمل بالبخار في التنظيف فانها تقوم بتنظيف السجاد والمفارش وأيضا تقوم بتنظيف الحوائط والكنب. إن ما يميز الشركات النسائية أيضا انها تستعمل اجود الخامات و أجود المواد الكيماوية الحديثة. كما انها تقوم بالاستعانة بالعمالة الاجنبية.

شركة كلين كير

إن شركة كلين كير من الشركات التي تجدها في مواقع التواصل الانستجرام. فاذا كنت تبحث عن شركات التنظيف بالكويت سوف تجدها امامك. وتقدم شركة كلين كير خدمات كالاتي.
  1. تقدم خدمة تنظيف المنازل.
  2. تقدم خدمة غسيل السجاد.
  3. تقدم خدمة تنظيف الحمامات.
  4. تقدم خدمة تنظيف المنازل بعد الحرائق.
  5. تقدم خدمة تنظيف النوافذ والشفاطات.
تقوم شركة كلين كير بتقديم خدماتها في جميع الاماكن بالكويت و تتواجد في العنوان الاتي.
العنوان . شارع أبن خلدون /حولي.

شركة اليمانة لخدمات التنظيف

إن شركة اليمانة لخدمات التنظيف تتخصص في تنظيف المكاتب. كما انها تقدم خدمات تنظيف قطع الاثاث المكتبي علاوة علي خدمة التنظيف ما بعد الانتقال من المسكن. وتوفر أيضا الخدمات الاخري في التنظيف. مثل تنظيف المنازل والفلل و السجاد و قطع الموبليا.
شركة اليمانة لخدمات التنظيف تمتلك خبرة فوق العشر سنوات في مجال تقديم خدمات التنظيف الشامل. كما تمتلك الشركة فريق عمل منظيم ويمتلك من المهارة في العمل والدقة في الاداء ءو مستوي عالي. توفر الشركة تقديم خدماتها بحميع الاماكن بالكويت والعنوان هو.
العنوان. جليب/الشويخ/الكويت.

شركة تنظيف كنبات بالكويت

توجد الكثير من شركات التنظيف بالكويت التي تكون متخصصة في التنظيف بطرق متتطورة للكنب و العمل علي إزالة الاتساخات والبقع المستعصية التي يصعب إزالتها. ومن اهم تلك الشركات هي.

شركة مان باور التي تقدم خدمات التنظيف المتكامل من تنظيف كنب و ستائر و تلميع ارضيات وتليمع قطع الاثات وكل ما يخص التنظيف المنزلي. كما انها تعمل علي توفير العمالة الفلبينية للعمل بكل مهام التنظيف. وتتميز ايضا شركة مان باور باستخدامها لاجهزة التنظيف بالبخار مما يجعلها عالية الدقة والجودة في التنظيف.
مصطفى الصباغ
بواسطة : مصطفى الصباغ
مصطفى الصباغ مدون مصري صاحب قناة وموقع الصباغ للمعلوميات هي مدونة وقناة معلوماتية تعرض كل ما يخص التكنولوجيا ومهارات الحاسب الآلي و مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما يخص التقنية من شروحات البرامج وأخبار تقنية وحلقات مصورة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
Flying Kites Flying Kites